الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

همسات بقرب فنجان القهوة



الخيانة شبح اسود يرافق الأحلام , يخترق الجسد كوخز السهام , يقلقل المنام , ويشبع الروح بقسوة الأوهام , ليقف الحب مهزوما ..مكسورا يطلب العفو و الاستسلام  .
كيف نُصلح الغد ونخرج من دوامته بسلام , وكيف ننجو بالروح من وكر الغربان , وكيف لا نرتوي من مسحوق الغدر السام , وهل بقي للأمل مكان  وان ترى الشمس ظلام والليل بركان !!!
قالوا اشرب من كاس الصبر حتى تنسى مرارة الزمان , ابتسم وأملئ رئتيك من نسيم الصباح واستل سيف النسيان , وحارب الأمس بتحدي وعنفوان , وكن الغالب لكل خائن جبان .
ارتوينا من كاس الحرمان ونال منا الانتظار , ومشينا في الأرض مرفوعين الرأس في عزة ووقار  , وحملنا راية العفة رغم انف مروجي سوء الأفكار , وبقينا في محراب الحب والوفاء على أمل أن يعود الحبيب للجوار .
ضاج فنجان القهوة صارخا يا هذا غدا يفوتك القطار , ولن تجد حولك غيري وقلمك الغبي وبعض أشعار , ابحث عن نفسك ولا تخشى الأخطار , وليقل الحاقدون ما شاءوا فأنت الكبير وهم الصغار   , حرر نفسك من ألامس يا عاشق الأقمار , ولا تجعل الماضي يقيد عنقك بسوار .
سأمسح الماضي بممحاة الأمل واكتب الغد بقلمي من جديد , لأكون طفلا وليد , بلا شك يُقطع الوريد , بلا خوف من فجر أتي وطعن الحبيب , فالفرج قريب والرب مجيب , وان أخطا القلب في الماضي فربما اليوم سيصيب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق